الدعاية هي عملية اتصال غير شخصي من خلال وسائل الاتصال المختلفة لتوصيل المعلومات التي تؤثر في المستهلك وتحثه على الشراء مع افصاح المعلن عن شخصيته.

إجابة معتمدة

الدعاية هي عملية اتصال غير شخصي من خلال وسائل الاتصال المختلفة لتوصيل المعلومات التي تؤثر في المستهلك وتحثه على الشراء مع افصاح المعلن عن شخصيته. تعد الدعاية والإعلان من أهم الأساليب، التي تساهم في نجاح المنتج، كما تساعد في التسويق الناجح، فهل الدعاية هي عملية اتصال غير شخصي من خلال وسائل الاتصال المختلفة.

الدعاية هي عملية اتصال غير شخصي من خلال وسائل الاتصال المختلفة

الدعاية هي أساليب ضغط تؤثر على المستهلك، من أجل قبول السلعة الجديدة، ولا تظهر شخصية الشخص صاحب الدعاية، أما الإعلان هو عملية اتصال غير شخصي.

حل السؤال/ الدعاية هي عملية اتصال غير شخصي من خلال وسائل الاتصال المختلفة لتوصيل المعلومات التي تؤثر في المستهلك وتحثه على الشراء مع افصاح المعلن عن شخصيته.

العبارة السابقة خاطئة.

الدعاية هي عملية اتصال غير شخصي من خلال وسائل الاتصال المختلفة لتوصيل المعلومات التي تؤثر في المستهلك وتحثه على الشراء مع افصاح المعلن عن شخصيته، العبارة خاطئة لأن التعريف السابق هو تعريف الإعلان.

حل السؤال/ الدعاية هي عملية اتصال غير شخصي من خلال وسائل الاتصال المختلفة لتوصيل المعلومات التي تؤثر في المستهلك وتحثه على الشراء مع افصاح المعلن عن شخصيته.

العبارة السابقة خاطئة.