من الاعلام المعاصرين لغتي ثالث متوسط

إجابة معتمدة

من الاعلام المعاصرين لغتي ثالث متوسط؟ في البداية، في الطبيعة البشرية  يبحث العديد من الناس على أهم الأعلام المعاصرين من أجل دراسة سيرتهم الذاتية وأهم منجزاتهم العلمية والتاريخية حتى نستفيد منها، ونحذو حذوهم، لأنهم يُعتبرون قدوة يجب السير على طريقهم في البحث عن العلم والتثبت منه، لأن الله عز وجل أعلى من شأن العلماء، فهم يعتبرون أكثر الناس خشية من الله لأنهم يطلعون على أسرار خلق هذا الكون عن كثب، ويرون ويفكرون في الآيات الني تدل على قدرة الله عز وجل.

من الاعلام المعاصرين لغتي ثالث متوسط

فكل منهم برع في مجاله مما ساهم في جعله علم من الاعلام المعاصرة حتى يومنا هذا، فالفن منذ زمن طويل كان يهتم به العالم من خلال تقديم الدعم والتطوير فيه حقق العلماء المعاصرين الكثير من المنجزات في كافة مناحي الحياة، واستفاد من هذه الانجازات الإنسان، فهناك العديد من العلماء المعاصرين في العديد من المجالات المجالات العلمية المختلفة الدينية، والعلمية، والأدبية، والجغرافية، والفلكية. ومنهم : أحمد الشقيري، نايف الرضوان، مايكل عطية، عدنان وجود، شادية الرفاعي.

 فهناك العديد من العلماء المعاصرين في العديد من المجالات المجالات العلمية المختلفة الدينية، والعلمية، والأدبية، والجغرافية، والفلكية. ومنهم : أحمد الشقيري، نايف الرضوان، مايكل عطية، عدنان وجود، شادية الرفاعي.