دعاء لبلاد الحرمين، دعاء للوطن السعودي

إجابة معتمدة

ساقدم الان لكم دعاء لبلاد الحرمين وايضا دعاء دعاء للوطن السعودي ليحصل عليه كل من عنده انتماء للوطن في المملكة العربية السعودية وسيكون دعاء للوطن السعودي او دعاء لبلاد الحرمين مقدم من افضل الشيوخ في المملكة العربية وفي الوطن العربي اجمع ايضا.

دعاء للوطن السعودي

الان ومن دون اي مقدمات او اعذار ساعرض اجمل دعاء للوطن السعودي ليكون الجميع قادر على ان يحصل على هذا الدعاء والتوجه به الي الله سبحانه وتعالى في هذا الشهر الكريم المبارك شهر رمضان شهر الخير والخيرات والرزق والبركة.

  • اللهم اني استودعتك السعودية وأهلها، أمنها وأمانها، ليلها ونهارها، أرضها وسماءها، واسلامها و بيت الله الحرام ومسجد خير الأن، .فأحفظها ربي من الطغاة وكل من يريد بها سوء، ومن تعدا عليك وعلى رسولك، وأرنا فيهم عجائب قدرتك.

دعاء لبلاد الحرمين

سنعرض الان دعاء جميل جدا لبلاد الحرمين ليعم الامن والسلام فيها، كما ساعرض دعاء للوطن السعودي لعل وعسى يحصل على هذا الدعاء كل من يبحث عنه منكم.

  • اللهم إنا نستودعك رجال السعودية ونساءها وشبابها وأطفالها واموالها يا من لا تضيع عنده الودائع” يا ودود يا ودود يا ذي العرش المجيد يا رب .

الان وبعد ان عرضنا دعاء للوطن السعودي ساخصص الدعاء وادعو لبلاد الحرمين ليكون الجميع على اطلاع بهذه الادعية التي ستعرض لكم في هذه المقالة. في الختام اتمنى التوفيق للجميع واتمنى ان يصل دعاء للوطن السعودي و دعاء لبلاد الحرمين للجميع في المملكة العربية السعودية.