ما هو موعد مباراة ليفربول ضد برشلونة فى دورى أبطال أوروبا

إجابة معتمدة

ساعرض الان لكم موعد مباراة ليفربول ضد برشلونة فى دورى أبطال أوروبا كما ساعرض لكم في هذه المقالة سبب غياب النجم المصري عن مباراة اليوم التي ستجمع بين فريق ليفربول الانجليزي ونادي برشلونة الاسباني في اياب بطولة ابطال اوروبا اليوم وايضا ساقدم لكم نبذة مختصرة عن ردة الفعل التي سيظهر اليوم عليها جمهور ليفربول الانجليزي ضد النجم الارجواني سواريز والنجم البرازيلي كوتينيو الذان لعبا لصالح الفريق الانجليزي قبل ان ينتقلا الي نادي برشلونة.

موعد مباراة ليفربول ضد برشلونة فى دورى أبطال أوروبا

اليوم على الساعة 1.00 م بتوقيت السعودية ستنطلق القمة بين نادي برشلونة الاسباني ونادي ليفربول الانجليز في بطولة ابطال اوروبا في مباراة الاياب بعد نتيجة 3اهداف لصفر في مباراة الذهاب والتي سجل فيها النجم ليونيل ميسي هدفين وسوريز هدف احتفل به وسيلاقي اليوم على اثر هذا الاحتفال ردة فعل صعبة جدا من جمهور الفريق الاحمر الرهيب.

ما هو سبب غياب صلاح اليوم عن مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم.

اليوم ستكون المباراة قاسية جدا على نادي ليفربول الانجليزي لانه فقد اهم لاعب في الفريق في هذه المباراة محمد صلاح النجم المصري على اثر اصابة تعرض لها في اخر مباراة له في الدوري ضد نيوكسل كما سيغيب اليوم بداعي الاصابة لاعب الفريق سيدو كيتا والبرزيلي فرمينوي سيغيب اليوم عن مباراة البطولة.

اليوم ستكون ردة الفعل قوية جدا من الفريق وجماهيره ضد سوريز وكوتينو في مباراة اليوم كما سيغيب اليوم عن اللقاء النجم المصري. قلنا لكم ان موعد مباراة ليفربول ضد برشلونة فى دورى أبطال أوروبا اليوم سيكون  في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.